Header Ads

الرئيس التنفيذي لشركة تويتر يعلن عن توظيف مهندسي تشفير ممن يريدون تقاضي أجورهم عن طريق البيتكوين

جاك دورسي المدير التنفيدي لتويتر 

جاك دورسي، الرئيس التنفيذي للشبكة الاجتماعية تويتر ومن أكبر المدافعين عن العملة الإلكترونية "بيتكوين". وهو أيضا رئيس شركة Square (شركة أمريكية متخصصة في الدفع بواسطة الهاتف النقال والدفع الإلكتروني)، وكذلك متخصص في أنظمة الدفع. حيث قام بالإعلان عن توظيف مهندسين للعمل على تحسين النظام البيئي للعملة الإلكترونية "البيتكوين"، وأنه على استعداد لدفع أجرتهم عن طريق عملة البيتكوين نفسها.


ليس هذا فقط بل يعتبر جاك دورسي متحمسا جدا للتمويل والعملات المشفرة. حيث أنه لا يكتفي بالشبكة الاجتماعية تويتر الذي يعتر أحد مؤسسيها، بل أنشأ شركة Square التي تعالج حلول الدفع بواسطة الهاتف النقال ومتخصصة في تداول العملات المشفرة عبر تطبيقها Cash App

هذا و أعلنت الشركة أن مبيعات Bitcoin قد حققت 116 مليون دولار في سنة 2018. وهو ما يمثل أقل من 5 ٪ من الإيرادات التي تم تحقيقها في سنة 2018 والتي بلغت 3 مليارات دولار، لكن الرئيس التنفيذي لشركة Square  و Twitter يريد التركيز على بذل جهد  أكبر من أجل تحسين نظام العملة المشفرة .




المدير التنفيذي لــ  Twitter  يسعى إلى توظيف  4 مهندسين من أجل دعم عملة الــ Bitcoin:


شركة Square تعلن عن توظيف من 3 إلى 4 مهندسي تشفير ومصمم واحد للعمل بدوام كامل على مساهمات مفتوحة المصدر للنظام البيئي للعملة المشفرة بيتكوين وكذلك إمكانية عملهم من أي مكان، و قيامهم بإرسال تقاريرهم إليه مباشرة، مع إمكانية الدفع لهم بعملة البيتكوين"




هذا هو مضمون التغريدة التي نشرها جاك دورسي عبر حسابه على تويترو التي يوضح من خلالها أن هذا يعتبر واحدة من أهم المساهمات التي يمكن أن يقدمها إلى مجتمع البيتكوين، وأن  نيته هي جعل النظام البيئي للعملة المشفرة أفضل. 

كلمات مفتاحية:  #Jack_Dorsey, #Bitcoin, #Square, #Cash_App

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.