Header Ads

شركة دايسون: مصباح جديد تنتهي صلاحيته بعد 60 عامًا


قدم Dyson مصباحه المتصل، مع القدرة على ضبط مستوى السطوع تلقائيًا وفقًا للإضاءة أو الحالة المزاجية المختارة.



إعلان مفاجئ من شركة دايسون 


عندما تقول دايسون فإن أول المنتجات التي تتبادر إلى الذهن هي بالطبع المكانس الكهربائية . فهي العلامة الؤئيسية المعروفة عن الشركة. بالإضافة إلى ذلك فقد أنتجت الشركة أيضًا أجهزة تنقية الهواء أو  مجففات الشعر أو أجهزة فرد الشعر أو أجهزة تجعيد الشعر، ولكنها لا تعتبر من أعماله الأساسية.

مثلما تفعل دائما الشركة في إعلاناتها عن منتجاتها الجديدة، فقد فاجأت الشركة بإعلانها عن منتجها الجديد "LightCycle" ، وهو مصباح مكتبي ذكي يهبط على الأرض. وهناك بعض التفاصيل العامة التي تم ذكرها عن الجهاز، لكن المثير للإنتباه هو عمر المصباح المعلن و الذي قدر بــ 60 سنة. 

مصباح ذكي ومتصل




يحتوي هذا المصباح على أسرار أخرى مثيرة للاهتمام بلا شك. حيث أنه نجد أولاً قدرته على ضبط مستوى السطوع تلقائيًا وفقًا للإضاءة أو البيئة المختارة، كما يمكنك أيضًا تحديد برنامج حقيقي، مثلما هو الحال بالنسبة للعديد من الأجهزة المتصلة. بالإضافة إلى أنه يمكنك اختيار نهوض صباحي لطيف مع إنارة خفيفة أو بداية هادئة ليلا مع تباين من الإضاءة.

يحتوي المصباح أيضا على منفذ USB-C يمكن استخدامه لشحن الهواتف الذكية أو حتى مفتاح Nintendo وحتى جهاز كمبيوتر، ولكن شركة دايسون لم تعلن عن تفاصل أخرى.

مصباح Dyson الجديد يحتوي على تطبيق خاص به يسمح لك على سبيل المثال بتحديد مكان إقامتك، كما يمكنك أن تعدل الإضاءة حسب سطوع الشمس. وهناك أيضا وضع "الدراسة" أو وضع الإضاءة المحددة مسبقًا.


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.