Header Ads

تحميل وتنصيب و تفعيل أوفيس 2016 فعال 100 بالمائة


بسم الله الرحمن الرحيم أحبائي متابعي مدونة أفكار نت الكرام اليوم سنقدم لكم كيفية تحميل حزمة أوفيس ميكروسوفت 2016 الرائع وتنصيبه على الكمبيوتر، وتفعيله بطريقة فعالة 100 بالمائة وقبل ذلك سنضع بين أيديكم شرحا للبرنامج وفيديو يبن شرحا لكيفية التنصيب والتفعيل وكيفية تصحيح الخطأ إذا وجد.
شرح البرنامج:
إن استخدام برنامج اوفيس 2016 يتم بطريقة سهلة للغاية حيث يمكن للجميع التعامل معه، يمكن تحميل جميع النسخ بكل اللغات وبالنواتين 32 بيت و 64 بيت من موقعنا، حيث تتميز حزمة اوفيس 2016 بالعديد من المميزات و التي في مقدمتها الواجهات الأكثر جاذبية للمستخدمين حيث أن حزمة اوفيس 2016 تتناسب مع كافة المستخدمين على اختلاف توجهاتهم كما أن هذه النسخة من اوفيس 2016 مصممة لكى تتناسب مع نظام التشغيل ويندوز 10.

مميزات البرنامج:
01/- تخزين سكاي درايف: برنامج أوفيس 2016 يعتمد بصورة كبيرة على خدمة التخزين الملفات سكاي درايف، حيث يمكن ربط الحساب للمستخدم بصورة متزامنة بين كافة الأجهزة المختلفة، كما أنه متوافق في العمل مع الأجهزة اللوحية ونظام ويندوز8 و10.
02/- الواجهات الجذابة: يمتاز أوفيس 2016 بواجهاته المحسنة والمتميزة والتي يسهل التعامل معها، حيث انها محسنة بصورة كبيرة بالنظر إلى واجهات أوفيس 2013 وغيره من الإصدارات الأخرى كذلك تم ترتيب كافة الأدوات لكي تتناسب مع كافة الفئات والتخصصات المختلفة.
03/- مشاركة الملفات: يتيح برنامج اوفيس 2016 لكافة المستخدمين العمل على مشاركة كافة الملفات بالصورة التي ترغب بها على نشر رابط للملف المطلوب، كما يمكن العمل على كتابة كافة الملاحظات المختلفة مباشرة على الملف.
04/- إضافة مقاطع فيديو: يمكن من خلال برنامج افيس 2016 العمل على اضافة مقاطع فيديو مختلفة خلال ملفات الوورد، كما يمكن التعامل بصورة سهلة مع برنامج الإكسل والبرامج الأخرى الموجودة في اوفيس 2016 والتي تعتمد على التخصصات التي يرغب فيها المستخدم.
05/- متابعة القراءة: يمكن لبرنامج الوورد أن يتابع القراءة من جهاز لأخر حيث أنك إذا كنت توقفت عند صفحة ما في جهاز ما، فإنه يمكن أن يتابع البرنامج من الصفحة التي وصلت إليها من الجهاز الآخر، كما يمكن للبرنامج العمل على تحرير ملفات Pdf بصورة مريحة للغاية.
06/- البرنامج سهل في الاستخدام: يعتمد برنامج اوفيس 2016 على الكثير من التقنيات العالية والتي سوف يتم التعرف عليها من خلال البرنامج وتجربته.
07/- دعم الشاشات التي تعمل باللمس: إن برنامج اوفيس 2016 يدعم كافة الشاشات التي تعمل باللمس ويمكن الاعتماد عليه في تعديل واضافة كافة النسخ المختلفة عبر الأجهزة المحمولة، كما أن التنسيق عبر برنامج الباوربونت يكون بشكل عالي التميز.
08/- رسوم بيانية أسهل: الكثير من المستخدمين يقومون بعمل الكثير من الرسومات البيانية، حيث يقوم برنامج اوفيس 2016 بالعمل على اختيار أفضل رسم بياني يمكن التعامل معه، حيث يتيح لك خاصية التعديل على الألوان والعمل على تصنيف كافة البيانات والترتيب بصورة أفضل.

- من أجل تحميل حزمة الأوفيس 2016 بأي لغة تريد من هنا:
تحميل مباشر

صورة توضيحية لطريقة التحميل


   - من أجل تحميل أداة تصحيح الخطأ:
تحميل مباشر
تحميل من موقع 4 شيد
صورة توضيحية لتحميل الأداة من الرابط المباشر
   - من أجل تحميل أداة التفعيل:



شاهد الفيديو:

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا جزاك الله خيرا

    ردحذف
  2. لا شكر على واجب، نحن هنا لنتقاسم معارفنا.

    ردحذف
  3. الاداة لاتقوم بالتفعيل

    ردحذف
  4. صارلي يومين عم حاول بالروابط ولا واحد زبط في مجال تطوني حل

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.