Header Ads

Gmail يدعم تقنية AMP ويصبح أكثر ديناميكية


بعد قيام شركة جوجل بتفعيل تقنية AMP، على موقع البريد الإلكتروني الخاص بها Gmail، أصبح البريد الإلكتروني أكثر ديناميكية وتفاعلا مثل صفحات الويب.


لقد ذهبت العديد من المؤسسات إلى إستعمال تطبيقات مثل Slack أو Workplace من أجل اتصالاتها الداخلية، وذلك نظرا لعد تغيير مواقع البريد الإلكتروني كثيرًاوإبقائها لنفس التنسيقات الثابتة، لكن مع تقنية AMP، توشك Google على تطوير رسائل البريد الإلكتروني من خلال جعلها أكثر ديناميكية وتفاعلية، حيث قامت الشركة بإطلاقه في البداية لجعل صفحات الويب أسرع إلا أنها و منذ السنة الماضية قامت باختبار تقنية AMP على البريد الإلكتروني الخاص بها من أجل جعله أكثر تفاعلًا.

إبتداءا من اليوم ، سيتم دعم هذه الرسائل الإلكترونية الديناميكية من قبل البريد الإلكتروني Gmail.

رسائل البريد الإلكتروني شبيهة بصفحات الويب


مع رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية، سيكون من الممكن القيام بمزيد من الإجراءات مباشرة في واجهة رسائل البريد الإلكتروني، دون فتح روابط خارجية.


حسب ما صرحت به شركة Mountain View فإن محرّر مستندات Google، بدلاً من تلقي إشعارات البريد الإلكتروني الفردية عندما يشير إليك شخص ما في أحد التعليقات، فإنك سترى سلسلة من الرسائل المحدثة على Gmail يمكنك من خلالها الرد بسهولة مباشرةً من الرسالة.


للإشارة فقط فهناك شركات أخرى تستخدم هذه التقنية مثل Booking.com و Pinterest .

إصدار الويب من Gmail، فقط من يدعم هذه التقنية في إنتظار تعميمها أيضا ليشمل تطبيقات الجوال. كما أن العديد من مواقع البريد الإلكتروني مثل Yahoo Mail و Outlook.com و Mail.Ru ، قررت أيضًا القيام بدعم هذه التقنية.


إذا كنت ترغب في إرسال رسائل بريد إلكتروني ديناميكية ، يمكنك زيارة موقع مطور AMP للحصول على مزيد من المعلومات.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.